السبت، 25 ديسمبر 2021

يا لطاقة الكون / بقلمي... الشاعرة د. سحرحليم أنيس


 يا لطاقة الكون ....!!

ياللقدر  ... !!          

يأتي الحب.... دون سبب

دون موعد...

لينبش مافي القلب...

يسحبني... إلى  عالم آخر

عالم واسع ...من العشق

يا لطاقة  الكون

وكأنك غارقا في بحر روحي منذ الأزل

تعيش معي... بداخلي....

اتحسسك... تمنحني الدفء

تعشق...ما  أعشقه.... 

تحب ...ما أحبه...

متوافقة... أرواحنا... في كل شي...

وعلى كل شيء..

تحزن... تتإلم ... تفرح

وأن كنت بعيداً... عني

 عالمي ... انت

واليوم...!!

عدت لي متأخراً... بعد ضياع العمر

وكأنك جئت لتعيد لي الحياه من جديد 

بعد موتها ...

تقوقعها ...

لتحيني... بحبك 

تحتويني... بعطفك 

ليتك جيئت...قبل ان يتمزق

ما بداخلي ...

ليتك جيئت وانا ... لا زلت عوداً اخضراً

ليتك زرعتني... نبتة... بيديك...!!

وأكبر... تحت رعايتك

ليتني ماجئت للدنيا ....

قبل ان تجي انت...

كنت عشت .... بين  احضانك

روحك...  روحي 

يا لطاقة الكون

يحميني ...قلبك من حر الصيف

ودفءً... لي في الشتاء

وربيع فصولي 

متربعة....هناك

علي عرش قلبك...

تهيم روحينا منصهرة... 

والوقت المختزل...

ومازال.... أمامنا العمر كله

نعيش.... معا... لحبنا

ليكون الكون اجمل.


بقلمي... الشاعرة

د. سحرحليم أنيس

القاهرة 23/7/2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...