السبت، 25 ديسمبر 2021

سراب / بقلمي.... ✍🏻الشاعرة د. سحرحليم أنيس

 سراب 


لم يعد قلبي يهواك 

بان... كذبك....وزيف هواك

لعبت... دور العاشق... الولهان

تقترب... ومثلت...

صدقتك... ذبت في هواك

 استمتعت.... فرحت

رقصت... حلقت

 تعلقت... بهواك

تركتني ...هجرتني

نسيتني... مزقتني 

أشلاء

 سراب كان حبك...

فما كنت الا كذبة...

وسحابة أوهام

 امنيات...  ميتات

وأنا  عاشقة  .... صادقة

مات حبها...

العشق... تلاشى

ومات...   

ذنبي...أنني صدقتك.. 

وضعت كل ثقتي... فيك

 أيقنت ...

انك  حبيب أيامي القادمات 

يصدق ... دون حدود

سراب... في سراب 

الي متي تلعب بقلبي ...؟!!

لترحل دون اسباب...

وتترك قلبي..   للإحتراق

في عالم من العذاب...

اين  وعودك.. 

وتلك العهود ...

وجميل الأمسيات

 طالت... عذاباتي ؟!! 

 تمضي الايام... والسنوات

 ولم...انسى...اوجاعي الداميات 

 أيا من كنت حبيبي...

 يامن   كنت ....دفء حياتي

قصائدي.... وابياتي الصادحات 

فرحي...يعزف لحن  اوتارى

معزوفة ... الحب 

وشفاهي تنثر  طيف ابتساماتي 

كاذبة... كانت  علاقتك 

حطمت  رجائي... وامنياتي 

تركتني في بحر  عذاباتي...

لم تكن  صادقا...

لعبت خلف قناعك...

لعبت بقلبي ....بمشاعري

عاملتني.. كدمية...

زدت... جراحاتي..

تظهر لي حبك بكلامك المعسول

قلبك...متحجر ....

متلون  بألوان بالسراب  

فامض حيث شئت...

وحيث تريد...

لن ارتجي منك.. توسلاً

ولن  ينبض لك قلبي 

لك يوماً...مجدداً

انت ... رجل من سراب

ولا بقاء للسراب ...


بقلمي.... ✍🏻الشاعرة

د. سحرحليم أنيس


القاهرة14/8/2021

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...