الخميس، 16 أبريل 2020

ياأيتها الانثي/ بقلم حازم حازم الطائي

//  ياأيتها الأنثى ///
١٦ /٤ /٢٠٢٠
ياأيتها الأنثى أنا من أعشقك.
وأحبك في البرد و الحر.
وكل فصول السنة.
في الصيف والشتاء.
وكل ليل ونهار.
فأنت من في وصف هواك.
تضيع الكلمات وتحتار.
المفردات.
وأنت من تعشقك كل اللغات.
بأجمل الأسرار والآهات .
ومن شمس النهار.
تغار منك.
وتتخبى خجلا من بهاك.
وأنا لا يوجد شيء لدي.
لأقوله لك سوى إنني أحبك.
آآه أحبك.
فرسمتك فراشة في عيوني.
ووضعتك أمنية بين دفاتري.
ووردة في زهريتي.
فأنت من في حسنك وصباك.
يمسى الليل نهار.
وسأقولها لك مرارا وتكرارا.
أنا أحبك أنت ياأيتها الأنثى.
لكن دموعي من تخذلني.
وأضعف حين التقيك فتتفجر.
أعاصير حب وأشواق أنهار.
أنا العاشق لك ياسيدتي بإنبهار.
وسأقولها وسأقولها لك أحبك.
حتى لو قتلوني وقطعوني.
وصلوني كل العدا والأشرار.
فأنت من وحدك حبيبة قلبي.
وروحي ومن لازلت أكتب.
فيك وإليك أجمل قصائد.
الحب والغزل والأشعار.
لكن لازال يقلقني فيك قلبك.
وتتيه معك مفردات الحوار.
لكنني سأقول لك أحبك.
ياأيتها الأنثى أنا أحبك.
لوضاع كل العمر فهو فداك.
وسأظل عليك من أغار.
حتى مني ودقات قلبي.
ورموش عيوني.
ونسيم الهوا العليل بإستمرار.
فأنت الوردة والريحانة.
العطرة الجميلة والمزيونة.
ومن كل كلمات العشق فيك.
تخذل وتضعف آآه أمام.
صباك وحسنك وتنهار.
نعم أنت  ياأيتها الأنثى.
من أعشقك وأحبك.
في البرد و الحر.
والبر والبحر.
وعند العواصف والرعد.
وسقوط حبات الأمطار.
وأقولها لك بأنني أحبك.
وأموت فيك عشقا.
وأهواك وأحبك كل السنوات.
وسأظل هائم ومجنون.
ومن حروف كلمات فيك تحتار.
د... حازم حازم
الطائي.
العراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...