الجمعة، 10 أبريل 2020

ترانيم حزينة وعشق فاشل/ بقلم ابو مجدى الطعامته

ترانيم حزينة وعشق فاشل
               (وعد) انتجه الخيال ، انتقض ولم يتحقق ، وأماني موشاة بالورود ووعود من السعد ، تهدمت ولم تتم .......
     
هي : لماذا اوهمتني ، انك الأمل الذي قد انتظرتك طويلاً  على قارعة  الصبر  ، وعتبات  الحنين  ،في جذل ممتد لم ينقطع عبر بي ايام وايام وسنين  ..... ؟
هو : لا تظلميني والله ما هجست نفسي لحظة واحدة أني اليق بما تقولين ... كنت بالنسبة لي سماء بعيدة لن ينالها عجزي  ، ولا تليق بقدرتي .... انا لن اكون .... كما تظنين ... انا راهب .. متبتل  ... غيبني الدهر في كهفه المعتم المكين ... من يعشق الرهبان يندم انفاً حيناً وحين .
هي .... يا ماكراً يا كارهاً يا مربداً يا مزبداً شوقاً الى التعذيب والترغيب ، انا لن اعود لفعلتي تلك التي حفرت بروحي ندبة من لوعة من قسوة الإنسان للإنسان ، ذلك الوحش اللعين .
هو : لا .... لا تنكري اني رجوتكي اني توسلت اليك....... قبلت رجلك رجلاً بعد رجل ثم قبلت اليدين.
ورفعت رايات الهزيمة هارباً منك اليك ... والى بعاد ليس يشفعة التذكر والتوسل والأنين
روحي ... اذهبي ... الى من يستحقك غيري انا لا اساوي قطعة من ظفرك من نفسك الشفافة ،ولتكوني لست اقداري فما انا إلا دبورة طائرة بلكاد حتى أتقن
 الطنين .                      ابو مجدي الطعامنه عمان في 11/4/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...