الاثنين، 29 يونيو 2020

انا ‏لست ‏شاعر ‏/بقلم ‏مشيرة ‏النقيب

أنا لستُ شاعر
                           *********

عفوا صَديقي ماأتيتُكَ  شاعرُُ
انا من تَغَنت بالوفاء سطوري

انا من تباهت بالدموعِ قلادةً
فى معصمي ومن الأنين عطوري

ومن إذا لمحَت سَناكَ لِلحظةٍ
مُلئ الوجودَ   سعادةً وعبيرِ

                      ********
أنالستُ شاعربل قاموس محبةَ
وكلامُ قلبي    للحروفِ أسيرُ

أنا من تضاءلت الحياة بعينها
لما بَعُدتَ      وقتلها التفكيرُ

أنا من تعوَدَت  العذاب وتيرةً
ويروقني في صدك  التفسيرُ  

                        ******
انا لست شاعربل كيان مشاعرٍ
والحرف  يوصف حاله  وينيرُ

ووسام حب قد  لبست مباهيا
وغذابي بالهجران  ليس يسير

انا من تراكَ رغم صَدُكَ فارسا
تعتالُ ظهرَ     غرامَها  وتسيرُ

 
أنا لستُ شاعر
بقلمي
مشيرة النقيب
29/6/2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...