الاثنين، 29 يونيو 2020

حبيبتي ‏انا ‏من ‏جفاك/بقلم ‏حازم ‏حازم ‏الطائي

// حبيبتي أنا من جفاك //
٢٩ /٦ /٢٠٢٠ 
حبيبتي أنا من جفاك.
وقلت لك بأنني لاأحبك.
ولاأعشقك آآه وإدعيت.
عليك وقد أشغلت لك فكرك.
وعقلك وقلبك أيام وأيامي.
وكان كل الذنب ذنبي. 
لكن أعلمي بأن كلي.
من يهواك ومغرم فيك وقلبك.
وقصص عشقي وغرامي.
كانت كلها صادقة معك.
***
فياحبيبتي أنا من جفاك.
ومن خيب فيك ظنونك.
وحيرتك في حبي وأمر قلبي.
من بعد عشق وهيام. 
وقلت عسى صدفة تجمعنا.
الأيام.
لأقول لك ياسيدتي.
ونظر عيوني.
ومن ترانيم قلبي من معها.
وروحي وحياتي كلها.
فيك ماأوده وماأعشقه وأراه.
وأنت من قلبي يتمناها.
فياحبيبتي أنا من جفاك.
***
لكنها دعتني إلى رفقتها.
في أحلك اللحظات. 
وقد أجبرت نفسي بعدم.
النظر إلى حمرة شفاها.
حتى لايأخذني الإعياء.
وقلت لها هل أنت إنسيه.
أم حوريه.
ﻷن ماأدعيته من غرام لك.
في بادي الأمر.
ومن حب وعشق كان آآه.
كان كله رياء في رياء. 
وإن لطفي الزائف معك.
عبارة عن لعبة وكذب. 
وزيف وإدعاء.
العبها معك وغرامك وودادك.
بالإتفاق مع بعض الأصدقاء.
***
فياحبيبتي أنا من جفاك.
لكن الآن كلي من يهواك.
ومغرم فيك.
وقصص عشقي وغرامي.
لك ومعك كانت كلها.
كانت صادقة.
وقد خيبت فيك ظنونك.
وأنا من جفاك انا.
الذي وهبيته أنت أجمل لحظات.
العمر ودفأ وهمس وطيب.
الأشواق. 
وأدعيت وقلت لك بأنني لاأحبك.
وكان كل الذنب ذنبي.
أنا العاشق المهموم في هواك.
والجريح والغريق في بحار حبك.
من الأعماق.
فإعذريني وإعذريني ياحبيبتي. 
د... حازم حازم
الطائي.
العراق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...