الاثنين، 1 يونيو 2020

مابال ‏النسيم/بقلم ‏الشاعرة ‏فاديا ‏حسون

مابال النسيم يأتيني محملا 
برائحة عطرك ولما الشمس
لاتشرق الا بصورة وجهك
لما ذاك الطير لاينشد الا لحن 
حبك ...
كيف انساك 
والكون يدور كله حولك 
اانت محور الكون عندي
ام انك حملت الكون على رراحة كفك 
ولست انا الا قمر يدور في مجال كونك
لما ابقى حبيسة صدرك
وانفاسي ليست الا من خلجات روحك
هل انا احبك
لست ادري 
لما كل مابتعدت عنك اجد نفسي بقربك 
وذاك القلب المتيم لاينفك ينبض الابك
دعني قليلا افكر بشئ غيرك 
دعني اشتم رائحة الورد دون ان تملي عليها عطرك
انا لست الا انت اياانت 
اما عملتني الايام كيف اشفى 
من ادماني عليك ولا كيف انسى 
رسمك 
لست احبك
فاديا حسون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...