الأربعاء، 29 يوليو 2020

اليكم ‏قضيتي ‏يا ‏سادة ‏/بقلم ‏حاتم ‏ابو ‏عوف

اليكم قضيتي يا ساده ..فاحكموا.. ..
حضرات السادة المستشارين ..
إنني بينكم اليوم لأرفع لهيئتكم الموقرة قضيتي التي أناشدكم فيها إنصاف 
سيدي الرئيس ..حضرات السادة المستشارين ...اسمحوا لي أن أطرح عليكم هذه الأسئلة :
- ماجزاء من أطال ليلي ..وأسهر عيني ، ثم نام خالي البال ..قرير العين ؟!
- ماجزاء من أتخذت لإجله دم قلبي حبرا فكتبته حبا ..ثم يستمتع بقراءتي قصيدة تلو قصيدة ..ليركن بعد ذلك القصائد على الرف ..ويرحل
- ماجزاء من لاحق قلبي بحبه ..حتى أحبه ..ثم تبرأ منه ؟!
- ماجزاء من يغيب ليعذبني ..ويحضر ليزيدني لوعة ؟!
هل جزاء الحب إلا الحب ؟!!
سيدي الرئيس ..حضرات السادة المستشارين
إنني ومن هذا المنبر ..أضعه بين خيارين لاثالث لهم :
إما أنا يحبني ..
وإما أنا يحبني ..
وأناشد عدالتكم أن تحكموا عليه بالحب المؤبد مع النفاذ .. وأن يقضيه مسجونا في زنزانة قلبي ، تحيطه أسوار حبي ..جزاء بما أقترفت يداه
أنتظر خارجا إلى حين النطق بالحكم
سابقى انتظر سادتي
بقلم
حاتم ابو عوف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...