الخميس، 20 أغسطس 2020

أيها القابع بين أضلعي للمبدعة/فاتن عبد النبي

 ايها القابع بين اضلعي

عن اي نبؤة حدثتهم

هل اسري بك واصبحت

في ليلة من اهل الوصل

ايها القابع بين حدود

القلب هل اخبروك ان

الحب ذنب وان تب

وارجع الي ساحة الرب

ما حيلتي حتي ان كنت

انت كل خطيئتي

 ما حيلتي الا اني

 لك احببت 

يا علتي سكنت جناب

 حضرتي يا علتي

هو يشتكي 

وانا الملامة في هواه 

انا الضلال

 وانا فض المناسك 

والصلاة

 هو يبحث بعيدا لقلبه

عن الاه  يلقي هداه

فهل نسي عشقي

 واني ما ابتغيت

 مرة الا رضاه 

من ثغري اسقيته

 شهدا شفاه 

وبايديا تلك زلت

 عنها الف اه واه

 وا قسوتاه تلك اليد

 التي وهبتني يوما

 لمسه الحب تنهرني

 واه حسرتاه

عيناه تلك التي 

قد اغرقتني 

اليوم تهجر مقلتلي 

وتجوب بحر اخر عله 

يغرق به

 ويصر به حلم هواه

 ايها العابث بين اضلعي

 الف تبا لك والف اه واه 

الحب غفران ……

ولست بكافره……

 الحب صفح يا انا……

 ولست تلك المثرثرة ………

ابحث بالف أمرأة ……

وستدرك وقتها من انا………

 ابحث بالف عهد فالحب

 وستدرك وقتها انني………

 تلك النبؤة التي………

 وهبتك الحياه………

فاتن عبد النبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...