الخميس، 13 أغسطس 2020

الخيانة ليس لي للمبدع/فخري شريف

 الخيانة ليس لي...؟

كانت بين ذلك ملعون؟ الشيطان

اكدت هكذا ؟قلت لك انا لاأخون 

ولك نظر من بعيد كقلب بعون

بين ذلك انت ام الفنون

لا وقت لي أن اكون الكاذب 

ياسيدتي انا واقف على الباب

احمل صوره بدون اطار العتاب

والشك قتليني بين الأحباب

كالرجل فقد صوابه بالأحزاب 

مولاتي انا أعرفك  بالجنون 

بين ذلك هو القانون الفنون

لمحبين عاشقان النساء التعبان

احبك ياورده ياسمين بالحنان 

عنوانك اصبح للعاشقين احزان

تعالي عندي لان لم أكتب جواب

صورتها منك بالموت المحدود

المدرج بسوق المال موجود

الناس تصرف دولار  ونقود

وانا اصرف لك مني عهود

احبك على أن لا اخونك لا أعود 

وعندي لك  امان الزمان البرهان

وإيمانا  كانت بيننا احلام المكان 

اصبحتوت منك كالحيران وتعبان 

ياسيدتي هذا هو كتاب الجوانب 

فيه قصه الرجل الخان الأبواب

احبك بين ذلك العتاب بالعذاب 

انا لا كذاب حاكم أكاذيب ذئاب 

يكثر منه الغدر والخيانة واللعب 

بعواطفك وانت موجوة كالبحر 

هيجان الموج أنا غريق كالقمر 

يصغر ويكبر مع لزماننا بالمنتظر 

لكنك كنت لي قارب نجاة بالسفر

والنساء لي ورود وزهور وعطور

ياحبيبتي كافي عتاب وسهر

لا ولم اكون بعدك ولاقبلك اخون

انت صاحبتي كالعتاب المجنون

 عتابك بالجنونه بحرف الفنون

لا وداعك وانت نار وبحر هيجان

حتى تكون برأيك تاج سلطان

وسكون بقربك صوت  الايمان 

اصبري مع لعبه الأزمان له زمان

.....................فخري شريف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...