الأحد، 23 أغسطس 2020

موجات غدر /بقلم سماح الضاهر

موجات غدر

لم يعد لكلماتي معنى
و لا لون
كل شيء فارغ
يراوح في ضحالة الواقع
يتنفس الخيبة تلو الأخرى
انا المراوح في العدم
المغلوب على أ مره
يجترني الوقت
يقتلني الصمت
في جنة الحضارة
أتوق للبساطة
إلى سماء صافية
و سكينة توقف تدفق الأفكار
الخوف يباغتني في كل لحظة
و الوحدة تقتاتني
لتبقي مني بقايا جسد
اتلحف الليل لأهرب من النهار
أنغمس بالحلم لأبعد ضجيج الوجع
أنا المرسوم بين فكي القدر
أحاول عبثا البحث عن الفرح
تسلبني الأيام ترف الأمل
انا المرتق بالمحاولات البائسة
لرأب صدعه الغربة
وتغطية أشواقي بضجيج
يلبسه صخب قاتل
لم أعد اعرفني
و لم أعد أعرفهم
كل من حولي سراب بهيئة بشر
تزفرُني الأنفاس حزنا تلو حزن
و ترفضني الرجاءات كما لو أنني
عود ثقاب يريد أن يحرقها
انا المبتل بالصبر الذي اغرقني
في زمن لا ينتظر فيه العمر أحد
ابحث عن مرسى من حنين
لكي يدلني على شاطئ من سكينة
فإذا به وهم على وهم
تعتليه موجات من الغدر .

سماح الضاهر

L’image contient peut-être : une personne ou plus

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...