الأربعاء، 30 سبتمبر 2020

ذكريات علي ورق للمبدعة/ مها بركات

 ،،،ذكريات علي ورق،،،

@@@@@@@@@


إني دوماً أخط السطور

لأعبر عن ما يجول في العقول

وأدع قلمي يخط ويجول

ليسرد مافي عقلي من مكنون !!!!


لم أتذكر يوماً ..أني مزقت زهور

                إني دوماً كالعصفور 

                     أطير وأحلق بين الزهور

                        ألتقط منها العطر المنثور !!!!


وجودي في حياتك كانت عطور

   لم أعرف أبداً معني الغرور

دوماً أجبر بخاطرك ولا أدعه مكسور

إني حبيبتك العاشقة لك بجنون !!!


رأيت فيك كل الغرور

وأن قلبك مكان مهجور

لا يوجد فيه أي حب مكنون

وأنا من أفنيت عمري في حب مغرور !!!!


كنت أُغار عليك من كل العيون

بل كنت أُغار عليك من عبير الزهور

دوماً بسببك كنت اغضب وأثور 

ولو كان بيدي لكنت  بدلا منك دخول القبور !!!


تركت من اجلك كل العطور

تركت زينتي وتجملي من بعدك ياكل الكون

سافرت بعيداً عن كل العيون

كي لا يلومني أحد علي حبي لمغرور !!!


فأنت قطعة صخر بلا حب ولا شعور

لا تحب إلا نفسك...يالك من مغرور

إني أكتب لنفسي ....لا للجمهور

لأتذكر كل ما اقترفته بحقي

وكم كنت أنا مظلوم !!!!!


لكني أعترف أني  الآن

                    كالبيت المهجور !!!


بقلمي /

          مها 

            بركات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...