السبت، 31 أكتوبر 2020

اقترب مني /بقلم صفاء شريف

 اقترب مني واهمس بأذني:

سبحان من زرعك 

في أعماق روحي وجملك

وأنبتك وردة و ريحانة 

وياسمينة في هذا الفلك ............ 


قلت له سبحان من أسكنك نبض قلبي

 و  ل وتيني ملكك.... 


قال لي يا ولهي  وربيع عمري

أنت معطفي من برد السنين 

وبك أعانق أوراق الحنين 

وأقاوم  وجع السنين............. 


قلت له أقبل بعطرك فأنا   

بك متيمة 

وفي هذا الكون عاشقة مغرمة ........ 


قال لي اقتربي رويدا رويدا

 وأطفئي نار الجوى 

نيران العشق من عينك

 تخترق  فؤادي......................... 


قلت له كم أشتاق إلى نفسي 

وأبحث عنها لديك

يا غايتي وفارسي وكل أحلامي

كلي أنت وانت أنا 

يا سرا  أبوح به جهرا  إليك ....... 


فقال إقتربي أكثر..واكثر

 وكوني انا

 في فضاء العشق.....ياقمري


👈صفاء شريف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...