الجمعة، 30 أكتوبر 2020

ترنيمة شادي للمبدع/خالد السعداوي

 ترنيمة شادي

ونواح حادي

لون بين الابيض والاسود

رمادي

مكتنز

بض الا ان  بغور البعاد

بفترا كما كل المسافات

ولحظه لا انها بقدم عاد

وجنوح الريح جنون لم يلمس يوما 

وسن 

ولا رقاد

وحلم

يئن بي الابد

انا احلم وهو لي مهداد

يثلم وان الثلم اول الهدم 

هدم لا اظنه يعاد

ولقد روادتني سلمى..وعزا...وبثين وليلى

ولا اروم الا سعاد

تلك التي تعزف بي نأي من الازل 

وروحي بنت بعماد

بتلك القطرات من ادمعي الواتي

غسلني بها الوداد

وشق الاخايد بوجنتي

وملاءها نار لا اظنها

تصير رماد

وكاني لها وقفا

بمدى الكون المتمدد  الذي مرارا و تكرارا يعاد

اسرجت لها روحي ضامرة بخبب

وكانت انفاسي نقع حرب وجلاد

بها اعنة المدى اسيرة الابد

حتى المدى لسعاد عبد يقاد

لمست روحي حين رئيتها ولمس الروح 

جمال وجلال

جنة المعياد

ومن ياترى يدع جنة اللقاء

لجحيم الفراق  ويكن صنم جماد

وانها لمنفى الابد منذ كنت

ولو اني من الازل وبلاد

لأحبة اتنفس ترابه شهيق بارد

وازفر الهيام  جمر شوق يراد

بي الالم يشرق

لي حلم لايتحقق

فظلي كما انتي.......وانا

ضد وضداد


خالد السعداوي...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...