الأربعاء، 11 نوفمبر 2020

عاشق أنا بجنون بقلم/زهير الحلواني

 عاشق أنا بجنون ولست بمجنون

   عندما أنظر إلى عينيها تأخذني 

   أحلامي إلى عالم لأ يوجد فيه

             أنس ولأ جان

 أنا عاشق بجنون ولست بمجنون 

  أحب الصمت معها وهي تتكلم

  وأنا أسمعها فصوتها يجعلني

    كالطفل الذي ينظر إلى أمه 

 عندما يكون بحاجتها أسرح بعينيها 

 التي أرى فيها كل محيطات العالم

 أنا عاشق بجنون ولست بمجنون 

 عندما تمطر السماء ماء وتمطر 

  عينها اللؤلؤ والمرجان عندها

   أكون عاشق بجنون ولست  

                بمجنون

  أنا أشعر بالأمان معها في أي

 مكان أو زمان أشعر كما لو أنني

 على قمة جبل وتحته أصبح زلزال

             أو بركان 

عندها أكون عاشق بجنون ولست

             بمجنون 

 أضع رأسي على صدرك يضمني

        حبا وشوقا وحنانا

  فسعادتي لأ أجدها إلا بين يدك

             عندها أكون

  عاشقا بجنون ولست بمجنون 

 فوصف حبي لأ يكتب على ورق

 ولأ مشاعري تنقش على الحجر

 ولأ احاسيسي موجوده عند البشر

  عندما تأتي عيناك تختفي من

   أمامي كل الأنظار والعيون

  فأنت تكفني ياحبيبي الحنون 

       أني أحبك بكل جنون

               بقلم زهير الحلواني 

                    قصائد غزل

                   سوريا دمشق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...