الأربعاء، 11 نوفمبر 2020

أنت مرآتي بقلم/ سعاد شهيد

 نص بعنوان / أنت مرآتي

أنت مرآتي

أحدثك كأني أحدث ذاتي

عنك لا أستطيع اخفاء آهاتي

فرحي ، حزني و حبي لك ظاهر في حركاتي

سكناتي و تصرفاتي

أبوح لك بأشواقي

بكل أسراري و أمنياتي

نظراتي فيها حكاياتي

لتصبح أنت محدثي

أنت أنا ياكل الرجاء

ففي عيني شكواي و بكائي

فرحي و أحلام مسائي

أنت أنا مكتوب بلمعان أحداقي

ليتك رأيت نظراتي 

لعلمت أنك تسكن الدماء

لعلمت أنك توأم روحي كل الأوقات

عندما أقول أشتاقك يا أنا

فلست أنا من يتكلم بل نبضاتي

كلي يهفو لحضنك

بشغف كل العشاق

عشقتك و ما كنت أعلم

ان العشق بحور من الصبر و نيران و تيه و حيرة و اشتياق

عشقتك و كلي أمل في لقاء 

لتبرد نيران أكلت و تأكل نبضاتي

أو لتشتعلها فالامر عندي سواء

في حضنك تتساوى الجنة و الاحتراق

و بدونك هوائي سم يقتلني آلاف المرات

بقلمي / سعاد شهيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...