الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020

مملكة أنفاسي للمبدعة/نجمة خمار

 مملكة أنفاسي 

قواربي تزاحمت بركان آحرق أضلعي

وأنا غافية كاتمة روحي تلك الواسعة

تحلق بفضاء ماذنب بساتين احساسي بعطرها فاتحة 


******

لم أكتسي بساتين حرير ولا بدلة معطرة أعيش حياة قاسية

وأيامي بي كافرة 

مابالي بالبحر ولا بأمواجه

أنا تلك النظرة في عمق البهاء

تنتهي بصدفة لقاء بعد اشتياق

أنا تلك النفس التائهة المحتضرة

أنا تلك الروح البريئة 

******

رجائي بسمة صغيرة 

أحلامي حكاية قصيرة

عطري كأنفاس تختنق

محبوسة في قنينة 

لعبة الحياة تقودني

تقيدني لها أسيرة 

أنا تلك القبلة الصغيرة 

على شفاه القدر 

والبسمة البريئة 

على سطح القمر 

******

خندق أنفاسي فيه تائهة 

للحياة فقط تناجي طالبة

جسد للحسناء النائمة 

أغني وأكتب أنفاسا جامعة 

أبكي صراخ أسيرة للحرية طالبة 

****•

يا مملكتي رفقا بي أشكو عذابي بتأني

يا حية تلدغ روحي وتقتل زماني

ياتولة ارحمي قلبي وأعلني اسلامي

*•****

فربع روحي أيام صامتة 

والباقي جنة أعلامها شامخة

ليل ساهر ونجوم تتير أحلامي اللامعة

ألملم جروحي السائلة 

وما احساس الضماد بجروحي المؤلمة 

رسالة تكتب باكية 

لتعلن لعبة عشق صادمة 

****••

أعلن فرقتي وأنتهي من تلك 

الأوهام بعد اليوم لن أشتكي

بعد اليوم لن أشتكي وبحاضري أعيش وبعشقي اليسيط سأكتفي

ولمراكب مملكتي أقود 

لأرسى على مملكتي وأرتوي 


بقلمي نجمة خمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...