الأربعاء، 11 نوفمبر 2020

أيا قلبي للمبدعة/ مها بركات

 ،،،،،أيا قلبي،،،،،

@@@@@@@


أيا قلبي...بلغت أوجاعي حلقي

             وتجرعت مرارة زمني

             ظهرت نقاط ضعفي

              ليلي ونهاري أبكي

              ما عدت أري شخص سندي

              ولا شخص أشكو له وجعي

              صار يومي مثل أمسي

                مليئة بالهموم..

            وعلي الشوك أمضي

           وكأن حزني حليف دربي

           فهزل جسدي...وتشقق وجهي

           وبلغت مشيبي في ربيع عمري

           فحار دليلي...حين أُرهق فكري !!!!!


فجلست مع خالقي وانهمر دمعي

فضفضت بما في داخلي...فكان عوني

فإطمئن قلبي ...وأنار لي دربي

وبعد أن كنت في الهاوية سأهوي

لدرب الصواب ...توجهت أمشي

وما عاد يُجدي مَنْ معي ومَنْ ضدي

يكفيني خالقي ..عالم بما يكنه قلبي !!!!


فُك ضيقتي يا إلهي...ويسر لي دربي

حقق لي آمالي ...وكل ما أبغي

وسأظل لك دوماً شاكرة علي ما لي ستهدي

ودوماً ... وأبداً....لأي بشر 

   لن أندب حظي

يكفيني أنت يا إلهي...مالك أمري

أدخل السرور ياإلهي علي قلبي

ودعني أري شعاع نور مشرق في يومي !!!!


بقلمي / 

          مها

              بركات


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...