الاثنين، 16 نوفمبر 2020

هواك للمبدع/ سعيد السكران

 هواك


زي العادة ويمكن أكثر

كل ما أقول لهواكٍ راح أنسى

ألقى أنا شوقى يزيد و بيكبر

وملح بعمق ألجرح رميته

وطريق شوك بلاخف مشيته

وقلبي  فوق الجمر شويته

ولهيب نار موجوع انا بها

وقلت أهوى أنا غيرك لأجل أطفيها

وأعجب أن بأيدي ازكيها

فتصير نار  وبروحي بتُسعر.

وبعد ما كنت كل ايماني

ونور وعيون بظلام أركاني

بكل بساطة هدمت كياني

وبعد ما تملكت جوارحى

وبيدك صار شقى روحي وفرحي

كنت…... أول من يعصاني.؟

وبدين ألوفاء لغرامي بيكفر

وازاي يوم راح أنسى هواك..؟

و أمنع نبت الحب لك يزهر..

وأنا……

قلبي وروحي والعقل ثالثهم..

سهام عينيك بنظرة أصابتهم

وتاهوا معها  وغرباء بدنيتهم

وطيفك هو  مؤانس.  وحدتهم

وكله عايش  فى هواك بيفكر..


بقلمي

سعيد السكران

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...