الخميس، 30 ديسمبر 2021

يامصر / احمد الجيار

 يامصر اني احبك

احبك

احبك واحبك واحبك

فى زهرات الربيع رايتك

فى نسمات الخريف سمعتك

على وجه السماء رسمتك

على صفحة الارض حرفك

***********

كتب على جبيني حبك

فى خلايا مخي همسك

فى فؤادي نقشت أسمك

أرتبط نبضى بنبضك

أحيا بك ولأجلك

************

مذ ولدت وأنا أحبك

طفلا صغيرا وأحببتك

كنت شابا وعشقتك

والآن مازلت أحبك

************

عشرون عاما وأنا أحبك

خمسون عاما وأنا أحبك

تسعون عاما وأنا أحبك

أضعت سني فى حبك

**************

أربعون بلدا سافرت

ثلاثون ميناءا غادرت

وأراك أينما أبحرت

***&******

أرحل وتأخذني البلاد

وأضيع ما بين العباد

أري بياضا وسواد 

لكن لا أنسي وجهك

قدرجميل حبك

سأظل عمري أحبك

*************

يامصرإني أحبك

**************

احمد الجيار مصر بورسعيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...