الثلاثاء، 8 فبراير 2022

ما كنت اعرف / د. مليكة عبد الرحمن

 ما كنت أعرف!!!!


ما كنت أعرف أن الصفاء 

يخفي صدأ اليقين!!!!!

ما كنت أعرف أن البسمة

وراءها شيطان لعين....!!!

كنت أعتقد أن الإنسان

بتفكيره وعقله يتحدى المستحيل

ويبني قصورا من الكلام الجميل

دون أن يستبيح غدر الآخرين

والنيل من كرامة الناس الطيبين

لكن بدا لي أن الشر بالقلوب دفين

لا تحسه الروح ولا تراه العين

تحسبه صديقا  يكن لك الحب والتقدير

لكن يفاجؤك بمكره بعد حين

فلم أنت هكذا أيها الإنسان؟؟؟

الله خلقك لتكون عبرة للعالمين

تعمل الخير وتتسم بشيم الخيرين

وتترك الشر جانبا لتكون من الصالحين.!!!

بقلمي د.مليكة عبد الرحمن بوصوف...المغرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...