الخميس، 9 أبريل 2020

عندى امل/ بقلم صبري حسين

(عندي امل) كلمات/صبري حسين
أماه لن أردد ماقاله الناس
عن هذا الزمان
لن أقول ضاع الوفاء
لن أقول إنه زمن الفساد
لن أقول يا أماه الحلم مات
مازلت أحيا الحلم
مازلت أرعاه كطفل وليد
طفل يصبو إلى الحياة
حلمي يا أماه ليس، كأحلام البشر
حلمي يا أماه أحيا بعيدا عن الرياء
أن أرى الابتسامات في كل العيون
أن نفهم يا أماه لغة الطيور
صدقيني يا أماه
حلمي لن يموت
فأنا يا أماه مازلت  عندي أمل
مهما أصبت من فشل - - - عندي أمل
مهما نزفت عن دماء - - - عندي امل
مهما صرخت من الألم---عندي أمل
مهما وضعت الحواجز في الطرقات
عندي أمل
مع كل أنين من القلب يزداد الامل
فأنا يا أماه أحيا على الأمل
صبري حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...