الأحد، 12 يوليو 2020

راقص ‏على ‏رؤوس ‏الشيا ‏طين ‏/بقلم ‏عادل ‏بن ‏امبارك ‏باعطية

عنوان القصيد
  راقص علي رؤس الشاطين

اتظنني اني غافلا ب اعماللك الفاشله
                     اتظنني اني ضعيف ليس لي من مكر بسهامه
اما تظمني اني لاعرف كلامك القاصده
                      وكانك الشيطان فوقي  تلاعب لي احلامه
انا يامعني علي اوتاري تارك مكان خاليه
                     ف افعل كما تريد  لحين يدق اوقاته
ف اعزم كل قناع بالعاب لاهيه
                   فاني متفرجا لكم مصفك  بكل العابه
انا يامهرج مستمتع  ب العازفه
                     ف اعزف لنا لكي استرخي  اعصابه
الم تعلم ان ابليس  له  ساريه
                ف احذر من دربه ف سيره  اكفانه
اتطنن انك  قطعت مني وصاله
                  فاني وصالي لو قطعت  ل ثار بركانه
انا قاع جهنم تسمي ب  الهاويه
                  فان جحيمي  قد اصبح اسود سيرلنه
ف كل هذه لم تعلم ب الشاويه
                 ف   حذار لو سلكت طريقي  تعرف ظلامه
اتطنني اني غافلا ب القصه الكامله
                        فان اوراقي تسمي سما في وجدانه
انا كنت متغفلن  ل اري الكلاب الجائعه
                  ف الم تعلم ان  الذيب  يرعب ب وعائه
اعزف علي مايده الافطار الضاحكه
             فاني علي موعد لقاء في سهره احبابه
 فكم دعوه تمنيت تكون لك ثابته
               فاني قد وعد نفسي  ل الغي لك لقائه
كاذبا ماكرا  ليس لك درب سالكه
                 وهما يحسب انه مخلوق  له افضاله

كلمات الشاعر
عادل بن ميارك باعطيه
         ابوفيصل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...