السبت، 4 يوليو 2020

من ‏بعد ‏رحيلك/بقلم ‏كرم ‏شلبي

من بعد رحيلك خبأت الامي واحزاني  

في دفتري 

وبعض من الذكريات و الدموع 

وبعض من نقاط القهوه انسكبت من فنجاني 

والسبب  كان رعشة في يدي

حتي قهوتي خانت فنجانها ورحلت مثلما خنتني 

اناشدك العوده رغم انني اعلم انك لن تسمعي 

تسقط دموعي وانا اكتب  كلمة عودي

فتبهتها 

اترك قهوتي فيختلي بها الهواء ويبردها

انظر الى صورتك واعاتبها  

وامزقها

احاول النوم رغما عني فتهرب مني عيني

 غفوتها 

احارب الفراش كي انام واحارب هواجس ذكراك  

وانا مستلقي

وكل حرب اخسرها 

ذكراكي تشبه قهوتي تغفو عيني فتنبهها 

ذكراكي تشبه قهوتي 

ارتشفها وانا مبتسم رغم مرراتها 

كانت تؤثر علي عقلي وكنت احبها

ترفع ضغطي وتؤثر على نبضات قلبي 

وكنت احبها

ولاكنك رحلت 

وانا لن اندب حظي المتعثر

سأعد كوبا آخر من القهوه 

ولاكني سوف اضيف له السكر 

سأعد قلبا تملئه النشوه 

لا يكترث ولا يتذكر 

سوف اغير مكان فراشي وانام في الردهه 
ولن اسهر

ساعد للحرب مقاتلا لا يخشا الحرب 
ولن يخسر

 كرم شلبي  4/7/2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...