السبت، 8 أغسطس 2020

أنا استثناء للمبدعة/ حورية بن براهم

 💕  أنا استثناء ..❤


     أنا امرأةٌ من نورٍ و نارٍ..

       تارةٌ شرقية...

       وتارةٌ من باريس.. 

       تشتمُّ عطري الفاخر 

       وتحترقُ بأنوثة لا تُقاوم

       تارةٌ فوق الطّبع والتّطبع...

       ثورةٌ كالبركان ...

       حممٌ تفيض مشاعر...

 أنا يا سيّدي...

     قطعةٌ من مرمر...

     بين الصُّلب واللَّين...

     بين ذراعيك أُلقي بجسد

     يتبعثرُ بكلّ إحساس..

     ألتحفُ أنفاسك بعنفوان..

 مزيجٌ أنا من فيروز  ..و تنهنان .. و سيّدةُ القمر...

     إن أنتَ أقبلتَ ؟

        فَلِمنارتِي اهتديتْ..

        ولعرشِي امتطيتْ..

        وبقلبِي اختبيتْ....

   فلمَ تسأل ...؟؟

  وهل السؤال للفرسانِ...؟؟؟؟

                          👈حورية بن براهم ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...