الخميس، 20 أغسطس 2020

وأنا وأنت ..سنعيش المبدعة/نونا محمد

 " وأنا وأنت .. سنعيش " 


عندما أتنفسك 

نبضاً 

سنعيش

عندما تتخافقني 

حنيناً 

سنعيش

عندما نتذاوب

 همساً

على قيد عناق 

أنت وأنا ياإيهابي 

حتماً 

سنعيش

فلتصدُقني قولاً 

مشفوعاً

بفعلٍ يزرع

 ياسميناً

في حديقة مدينتي 

فالحب 

حرفاً 

يجاور خطوات قلبك

 إرتعاشةً

على أرصفةحنين

قصيدتي 

فماذا لو كان كل 

مابيني

وبين يديك 

لهفة أنفاس 

وإرتعاشة نبض

وتكن أنت 

بليلي 

قمري ولوسادتي

قبلة وعناق 

فقط لو ...

لو أنني لم أعرفك

 كنت غزلت 

بعشقٍ

من نجمات مسائي

 حُلماً 

يجمعني بك

 على ضفاف قلبي

طيفك وأنا 

وقصيدة بعبق

 الحنين 

بموسيقى العشق

و الهوى 

فقط لو كنتُ لم 

ألتقيك

صدفةً 

على قيدِ الغرام 

ماكنت لي

 وطناً

 ومابين ضلعك كل

 الإنتماء 

عن كبريائي أنا 

أتحدث..!!،


بقلمي" نونا محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...