الاثنين، 17 أغسطس 2020

قال ادعاؤك فالغرام للمبدعة/فاتن عبد النبي

 قال ادعاؤك فالغرام

هو افتراء

لا يبتغي صفحا ولا

ينوي بي اي لقاء

قال ادعاء محبتي

محض افتراء 

وتجاوزكل حدود 

الحب وزادالعواء

كل الحرف كاذبه هي

خادعه ملؤ يمينك

بالقلم لا احد مثلك

في امتلاك تلك الحروف

وكانه. الحرف يرجف

كلما كتبته رباه يا انت

ااحبتكي حتي الحروف

كل ادعاؤك فالغرام محض

افتراء

من كان منكي اي شيئ

 من عطاء

قال ادعاء المتهم انت المدانه

هيا ادخلي هذا القفص

 لا تخجلي قدمي لو مرة 

الاعتراف

فتقدمت قدمي هنا نحو 

القفص ودخلته 

علي عزم بان ابدي اعترافي

 امام تلك المحكمة

اني المدانه سيدي اني التي

احببت دون ان اخاف

حين رايته قدمت كل وعود

قلبي  عنده اعطيته عمري

وحبي وهذا اول اعترف

وتطهرت بالقلب كل مشاعري

لبى فؤادي ها هنا وهنا اطاف

ما كنت ابغي سوى الهوى

ما كنت ابغي سيدي من 

حضرتك او منه انصاف

مغرورة جدا انا في يساري

قلبي لا يضام 

ولا يهاب من البشر 

اي افتراء يدعي هذا

الذي سكن يساري 

عذرا سكن الفقص

 هيا اخرجه يا سيدي

 فانا وحدي المتهم

وانت يا هذا المدعي

 اثقل حمول ادعائك

فانا اريد المقصلة

 لا ارجو عفوك سيدي

اني اريد المقصلة

 انا لن افيق بعد من هواه

هيا اقصل القلب عند الجسد 

فهي الحدود الفاصلة

ارجوك ان تنزع فؤادي

 من داخلي ما عاد لي

انزعه كي ارحل انا 

وتحل تلك المعادلة

 ما عاد قلبي انه خلق له 

تبا لقلبي انه خلق له

والف تبا لادعاؤك وافتراؤك 

انه ما كان حبا بيننا

 دعني هنا ………

مازلت تحت المقصله

   فاتن عبد النبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...