الأربعاء، 12 أغسطس 2020

الحب أنا للمبدع/ أمقران جلول

 الحب أنا

بقلمي أمقران جلول

الشعر أنا

حروفي المبعترة على خديك 

أنا

تلك السفينة الراسية على

دفاتر الغياب.. هي أنا

الحب أنا.. العشق أنا

أنت أنا... 

ترانيم القداس أنا

قصائد الموتى أنا.... 

قطار الموت أنا... 

أحلامك في ليلة الشتاء

البارد أنا... 

عطرك الفرنسي المتدفق

من شفتيك أنا.. 

سوارك الدهبي أنا.. 

تلك القلادة. المتدلية على

رقبتك

تلك الماسة.. المرصعة لها

أنا... 

كل أشياءك. كل متاعك.. 

كل صمتك.. كل كلامك.. 

أنا.. ومن غيري لك سيكون 

أنا... 

افكارك المبعترة.. 

ارواحك المدترة... 

أوراق التوت المتاسقطة.. 

على ضفاف.. إبتسامتك

هي كل ماتملكين.. مني

أنا... 

هيامك. أنا... كوابسك أنا

فنجان قهوتك البني.. 

صفحات.. مدكرتك الشهباء

احلامك العدرآء.. هي 

أنا... 

فناءك أنا.. 

بقاءك أنا

ضياعك أنا

أنت.. أنا... 

لانه في النهاية.. ستختفين أنت

والسراب لي أنا

والصلب لي أنا

والقتل لي أنا... 

علك تصدقين.. حينما قلت لك

أنت أنا.. وأنا دونك لست أنا.. 

فكل هاته الكلمات... 

ماتبقى من دلك اللذي كان

يسمى دات ليال مظلمة.. 

أنا... 

بقلمي أمقران جلول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...