الثلاثاء، 1 سبتمبر 2020

ذكر/بقلم سليمان كامل

ذكريني ...
بقلم // سليمان كاااامل ...
*******************
ذكريني ...أنت
ربما .......سأذكر

أنه ماكان بيننا
من حب ....تبخر
.......
لوحي .....لي
ببعض من مزايا

أذكرها .....عنك
فأنسى..... وأنكر
........
ساء .....حظي
في ......هواك

أو ربما جاحد
لا أقر ...ولا أشكر
.......
ذكريني ....صباحا
أشرقت .....شمسك

بإبتسامة على جبيني
فاستنار....... وأزهر
.....
أو شهد البدر سهرتنا
فأكملت ليلي.... حلما

وأفشت نجوم الليل
سرنا...... فهي تخبر
......
لا ينبغي...... أنسى
مادمت ...أيقونة

بهية .....الوجه
حياؤك الجوهر
......
لا ينبغي ...أكتم
وعدا ....تواعدناه

على ......أمل
تلتقي مهجتنا وتثمر
......
ذكريني ....من أنت
وذكريني .....من أنا

فما كنت...... للهجر
أنسى ........وأغفر
.......
من تلاشى حبه
في زحمة الأيام

من تعلل مرات
ثم تنحى وهو يقدر
.....
من أنكر ....النبض
ولحنه قد عزف

أياما ....خوالي
قصة عشناها تندر
.....
أما......سألت
قلبك .....يوما

كم رجوتك حبا
فيه إخلاص معمر
......
ذكريني ...بحق
أنني ...أغمض جفني

عن ....هواك
وقلبي ....إليك ينظر
.......
ذكريني ....بصدق
أنني ...تشاغلت عنك

كي......أسمع منك
همس إسمى يذكر
..................................
سليمان كااااامل .......2020/9/1 الثلاثاااااء


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...