الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020

صبرا للمبدع/ أمير فايز علي

 صبرا

،،،،،،،

صبرا يا مصيري

لست راج ملامتا

أني أحكي

أني أحكي

من حبيب قد هجر

گم أعطيته

من حنان

گم عانيت

من السهر

بعد أن صرحت

بالحب الگئيب

بعد أن زعمت

أنه لي حبيب

بعد أن طال الفراق

وألتقينا بعد غيب

كنت أزعم أنه

يعطيي حبا

كان يخدعني بكأس

فيه سخرية ورفضا

كان يرسم

لي طريق

كان يملأه ورود

كم خدعني بالبكاء

وكم ضعفت

من الدموع

ليس وعدا

منه حطمني

ولكن بل وعود

أني أحلم بالمصير

لازلت آامل أن يعود

رغم هجره لي وتركه

لي وحيد

أنه منذ الطفولة

لي حبيبا

كان يهجرني وأزعم

أنه مني قريب

ليس هذا

بل وكان لى المصير

أن كنت أي ذاك الحبيب

هجرتني

فالقول مني أنه

ذاك النصيب

أنه

ذاك النصيب

،،،،،،،،،،،،،،،،

أميرفايزعلى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...