الأحد، 25 أكتوبر 2020

حين رأيت الله للمبدعة/ نسيم الزهور

 حين رأيت الله


حين أخبرتهم انني 

رأيت الله...

رموني بالجنون...

بعضهم رماني بالفجر...

والبعض تمنى لو اعدموني

من تعاطف معي 

بسوء فهمهم عقوني

أما من ظل معي

كان يغلي عقله كمرجل

 من الشك والظنون

لما ذا لا تصدقون 

قسما بنور محمد

والفجر..

وطهر امي...

ورعشة  الخشوع والوجل

من  لقاء غد...

انا رأيت بأم عيني

ربي...

عند رأس يتيم

من الجوع يكابد

ومريض زرته...

هذا الصباح للموت ينازع

انا رأيت رحمة ربي

كيف حطت على قلبي الحزين

حين أسلمت روحي له في صلاتي

حين رأيت المصطفى...

لدمعي يمسح في سكات

 يأمرني بالصبر ان اواصل

أنا رأيت الله.....بقلبي

وفي كنف رحمته...

أحس أنني لوجهه الكريم...

رأيت....

سأعلنها جهرا........

كونوا عند المرضى والحزانى

تجدونه ينتظركم.....

كما انتم في الدعاء تنتظرونه....

نسيم الزهور


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...