الجمعة، 30 أكتوبر 2020

أنا لست قديسا للمبدع/ محمد أحمد

 ...................

("أنا... لست قديسا")

أنا لست قديسا

ثعلبة قلبي...تتقرفص علي محرقتي

والشوق دلوا وشواء

سيدتي في مرافئ الدخان

عصيان الماء

وصحاري النعاس يا فيلسوفي

تبغي الإرتواء

مجدليتي ولؤلؤة الجمر

تكنس قرصة مناخاتي ولا... إهتداء

إنه دود الفؤاد

يحبو

ويدب دبيبه يرتاد قفص الإشتهاء

ولائم تأبي الإنحناء

تغوص في لجة الشوق نداء

ذات صوف غيداء

بوابة التاريخ

حديقتها أشهي ثمرة حمراء

إمرأة الملح

وسياط ذئبي عواء

والبئر ينادي مأدبتي ولاء

أنا لست قديسا

ولا معصوما من طرقة النوة

حين رياحها ساقي الفضاء

كأسد جوعان يتخبط الوفاء

أدنو رويدا

يا دعاة الجمر

في زمان باخوس الناموس

هاتوا لي إمرأة الملح ... حناء

وريشة تتكوم علي مجدلية القصيدة وجبات دواء

وسموها ما... شئتم

حواء

عاشقة ولهي

حبيبة حبلي

أنا صهيلا يأبي ... الإكتفاء

عناني السماء

وشفاة غليظة حرة عربية الإنتماء

فرسة من هدي

تلعق هدي العشق هداء

هي وبوصلتي محبرة من إغتناء

الآن نرقص علي الملح إعتلاء

أنا لست قديسا

أنا شاعر يدقن الوفاء

أنا شاعر يدقن.. قبلة الإحتواء

بقلمي/محمداحمد

30/10/2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...