الأحد، 4 أكتوبر 2020

فراق....ياوردتي للمبدع/ فخري شريف

 فراق ...............ياوردتي 

أنـا أحبك من تحت البركان

وفوق الغيم أكتبهــا بالألوان 

واغنيها بصوت والفنان وملحن


عصافيـر واشجـار الريحان

كانت من أحكيهـا من زمان

انا احبك بين ورود الياسمين

أنـا اشتاق بحبك تحت العيون


يجمعنا خيول العربيه مكان

فوق الماء أتنفس نقاء الايمان

وعناقيد  العنب قرب الرمان

وكأس الاقداح من رمان وتين


أسقيها  من دموع الحب العيون

انا حبك يامن كان هجرك هجران 

 تلقيها هذه لوحاتي وانا عطشان

من أحبك كالقهوه لحب الفنجان


يـامولاتي سياقها اسأل كالزعلان 

يـا قصة الحاضر والامس والأن 

لست انا من ضيع حبنا بالحنان

وجمع الحب من اشجار واغصان


والصوت ينشد اغاني الوهلان 

تعالي بين ضلوعي آمال الزمان

وحبنا كان ولم يحضر له مكان

انا مشتاق لك فجر جديد  ألوان


الغناء القديم لفكاهي الألحان  

تعالي بين العش حمام وأمان 

اقول زاد الحب لعاشق نوعان 

الاول الفراق البعيد وأحزان


والثاني عتاب قريب كالمجنون 

ينشد بظله في رياح العاشقين  

أدري مـا أسميها بعد اليوم تكون 

أنـا أحبك حولي تذكري لاشيطان


حاولي ان تسـاعدني بوجود الرحمن

 فخري شريف


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...