الأربعاء، 21 أكتوبر 2020

انا بخير / بقلم نبيلة صلاح الدين

 الإثنين 19/10/2020


#أنا_بخير 


رغم طول الليالي التي شهدت شقائي

وقلبي الذي تركته حتى صار ينعت بالبالي  

وأحلامي التي تدمرت وأصبحت كاليتيم الباكي 

برحيلك المفاجئ ..


ها أنت ذا قد عدت نادما تسائلني عن أحوالي 

كل شيء من حولي كما تراه عينيك جميل باهي 

لكني سأجيبك بلساني حالي ..


أنا بخير 

لم أعد كسابق عهدي 

متقيدة بقوانينك رغما عني 

لم أعد آبه لكلامك المعسول 

حتى رسائلك لم تعد تعنيني 

مزقت صورك التي كانت كالمرهم لوحدتي

لم أعد أهتم لصوتك الذي في يوم كان ونيسي 

تجاوزت الماضي الذي كاد أن ينسيني الحاضر وما به من ملذات ..


أنا بخير 

رغم كل تعثراتي وسقطاتي 

أصبحت من خلالها أعرف كيف ألملم ذاتي بنفسي 

وأضع نهاية لكل شيء 

لأني أنهيت عهد الفواصل ..


أنا بخير 

ولفعلتك شكري وامتناني 

بها ترفعت حتى عن الكلام 

بت أسمى من أن أعاتبك فيه 

أن ألتفت فقط

لنفسي ،، لسعادتي ،، لأناس يستحقون وجودي ..


أنا بخير .. حقا بخير 

وأفضل حال من أي وقت مضى 

رغما عن كل ذاك الدمع

فلو جمعته لأغرقت به سفينة نوح وما عليها من أحمال ..


#بقلمي 

#نبيلة_صلاح_الدين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...