الاثنين، 19 أكتوبر 2020

آلام الإشتياق للمبدع/ سليمان كااامل

 آلام الإشتياق................

بقلم // سليمان كااااامل .....

***********************

وكم لهذا الشوق من ألم 

ألا تدري حبيبتي كم أعاني 

.....

قد غرقت في بحر حبك 

فما أنقذني منه من رماني 

.....

طلي على قتيلك بنظرة 

لعلك تدركين رمقا لوجداني 

.....

تماهت روحي في خيالات 

تجلت لي من بحر أحزاني 

.....

أن رميتني في حبك بلا اسف 

كأن لي زعانف أو جناحان 

.....

وإنني في هواك طفل برئ

لا أحسن العوم أو الطيران 

.....

فارفقي بمن كواه حبك سيدتي 

فرحمة المقتدر  من الإيمان 

.....

مدي إلي  يديك بهمسة 

أو نظرة تردني من الهذيان 

......

أجننت أنا ؟...أم قسا قلبك ؟

أم أنه الحب الذي أعماني 

......

كوني بي رحيمة سيدتي 

فما أنا لك إلا بعض إحسان 

......

غير مخطئ أنا حينما أحببت 

وهل يلام من كان قلبه حاني 

......

ما تلك القسوة التي تخللتك 

هل يبوء قلبك في الحب بكفران ؟

......

آه.... من آلام شوقي وويلتها 

كم أشعلت قلبي بنيران 

......

زيديني حبا ...زيديني عطفا 

يبرأ قلبي هنيهة من الخفقان 

.........................................

سليمان كاااااامل .....2020/10/15 الخميس


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...