الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020

انا لست عاشقة /بقلم حازم الطائي


// أنا لست عاشقة عبثية //
٢٧ /١٠/٢٠٢٠ 
ياحبيبي لقد أصبح قلبي.
               يشع في حب الحياة.
حين عشقتك وأحببتك. 
          وأنا لست عاشقة عبثية.
وأصبح قلبي يشع بحب الحياة. 
              فعندما تأتي من بعيد.
وأنظر لك وأرى إبتسامتك.
        وأسمع شهقات ضحكاتك.
أشعر بأني في القمر.
           وتلامس أناملي النجوم.
فلشذرات غرامك تتوهح.
                            دقات قلبي. 
وأكون عاشقة آخرى.
وأذهب بعيدافي فكري وخيالي.
وتشتعل في قلبي.
                      رغبة في الحياة.
فأنا ﻻأخشى من أحدا بعشقك.
                          وبفضل قلبك. 
أشعر بالدفأ والأمان. 
                 فأنت من أماني كلها.
وأصبحت أتخذ القرارت الصائبة.
                 بفضل عشقك وحبك.
وأنا لست عاشقة عبثية.
                وقد أصبح قلبي يشع.
في حب كل الحياة. 
         وأنا كلي رغبة في إسعادك.
فعندما أنظر لكحل عينيك.
                                 أهيم فيك.
وتأخذني جناحي إليك لنطير.
                   ونحلق في الهوا معا.
فياحبيبي سأجعلك وحيد.
                    قلبي وﻻإمراة آخرى.
تنظر إليك من بعدي .
   وتتغنى بمفاتنك وصباك وحسنك.
فأنت ملك قلبي أنا فقط.
                  وأنا ﻻأخشى من أحدا.
أبدا بعطرك وهمسك وحبك.
                  وترانيم قلبك ياحبيبي.
د... حازم حازم
الطائي.
العراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...