الأحد، 1 نوفمبر 2020

أفتوني أيها الملأ بقلم/ايمان الخلاني

 أفتوني أيها الملأ* **


أنادي الصبر ياصبرا

قد ألاقي

في آخر العمر سعدا * *


أنني مازلت

افتش عنك في

خلايا ذاكرتي

وفي ضجيج أيامي

وأنسل اليك

كقطرة دم الى شرايينك* *


لا تتعبني

سأفتقدك

كمن فقد بوصلته في

حالة سفر* *


دعني

أطوي خطواتي

ليوم النشور

حتى اجتاز برزخك* *


حينها أدركت 

إن للصمت صدى

حتى سمعتك 

في أقصى صمتك.  

تناديني* *


اعزف في داخلي

 ركاماً من الوجع

أنا ما لجأت 

طمعا اليك **


فإن كنت تحسب

عشقي ضعفا

وتجهل معنى الوفاء

فأني لعزة نفسي أوفى

ولا حب عندي 

بدون كبرياء* *


اذا عجزت عن الكلام 

فجعل ألاحساس

موسيقى تناغم 

أنفاسك **


لذكريات تعود

وعيون تدمع بصمت 

إن قلبي قد أمتلأ

أفتوني أيها الملأ **


ايمان الخلاني ....

عراق بغداد… .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...