الأحد، 6 ديسمبر 2020

ابحث عني بقلم/ أوليفا سرور

 ابحث عني 

   تسألني أين أنا أكون منك

  أما فكرت أن تسأل نفسك 

    ألم تفكر مرة بالبحث عني 

    ألم تشعر بوجودي جنبك 

   ابحث عني في أركان غرفتك 

  في مرآتك في كل مكان يخصك 

  سأكون في الهواء الذي تتنفسه

    سأكون مع رائحة عطرك 

     أنا اليد التي تلامس رأسك

    والتي برقة تصفف شعرك 

   انا البسمة التي تلامس ثغرك 

  والمنديل الذي يمسح دمعتك 

  سأكون مع الماء الذي تشربه 

  لأدخل إلى ذاتك و نقاء قلبك

  فتش عني بين صهيل حروفك 

  فتش عني بين سطور عمرك 

   بين نغمات الصباح و ترانيم 

  المساء فسأكون نورك وليلك 

   ستجد نفسك بين قصائدي 

  فكل حرف فيها هو لك وملكك

   فتش بين ورود  حديقتك 

ساكون التوليب الذي ينحني لأجلك

 الذي ينظرك بكل حنان وشوق 

 ويكتم الود والحب بكل صمت لك

 فتش بين صفحات الأصدقاء 

 ستجدني مع قائمة الأوفياء لك

 هل هذا يكفي لتعرف أين أنا 

 أنا أنت وأنت أنا لأنني ذاتك 

 أنا الروح التي لاتقوى على بعادك 

 والعقل والقلب الذي يهوى قربك 

 ابحث حولك وستجدني عند قلبك 

 ام أنني تحت مستوى رؤيتك 

  وأنت لاتتنازل لاتتواضع  أيدا 

   لاتنحني  كي تراني أمامك 

 ابحث عني ستجدني قصيدة لم

 تكتب بعد لأنها بمداد الوفاء لك 

 ابحث عني ابحث عني عندها 

  تعلم مدى قوة حبي لك حبيبي


 بقلمي الشاعرة أوليفا سرور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...