السبت، 25 ديسمبر 2021

هل العشق ذنب .. بقلم .. وائل مسلم .

 .. هل العشق  ذنب .. بقلم .. وائل مسلم . 

ما ذنبي والعشق بالقلب مشتعل 

 من يطفي النار والقلب متقد 

غير حبيبا بقلبه جوي والنار تتضرم 

سوي اللقاء  والقبلة الحارة أبتغي 

ماضيري وانا العاشق الوجل 

ففي لجة لن يهدي خافقي 

 غير شهد الرضاب ومنه ارتشف 

فانا من خمر الحب ثملا

والعشق كالخمر والاثم كجرم لم اقربه

ولكن أهل الهوي لا يحرمه 

مغرما انا والعشق صبابة 

والجسد به علته 

وعند الحبيب دوائه 

والعشق ترياق 

وانا بترياق الحب انتشي 

فهل كان عشقها ذنب القلب اقترفه 

أم أن فراقها وجد لقلب لم يعرف الحب ويرحمه 

فإن كان عشقها  ذنب فأنا الذي للذنب اقترف 

فما جنيت من حبي غير وصب كله الم 

مغرما انا والحب زادي فمن يذق طعم الحب لا يتركه 

فإن أخطأت فسوف يشفع لي اني متيما بها ولهان

ومرسال الغرام لم يصل الي مبتغاه 

ولم يصل حنين القلب إليه 

ولم اقطع الوصل 

فإن سئل نجوم الليل عن حالي فسوف يحكوا له ودمعه يجري 

فانا اعرف انه يعشقني كما أعشقه 

ولكن العند في الهجر يساوره 

فإن التقيته تحدثت عيني وعينه ببوح لم يعرفه القلم 

فهو الحبيب وليس بالقلب غيره 

وانا حبيبه ولكنه لم يبح بمكنون قلبه 

ويظن أن العشق ذنب فإن كان العشق ذنبا فأنا أعشقه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...