الأحد، 26 ديسمبر 2021

قلمي ودفتري / حسام الهادي

 قــلمي ، ودفــتري / 


من لي غيركما بعد ربي ؟!!


نعم من لي


انتما من يجلو صدري 


انتما رفيقا الطريق وإًُنيس الغريب 


انكم تعرفون من هم احبتي 


ما من احد منا لم يستعن بهم 


ولكن عند البعض منا هما فضلة فى حياتهم 

ولكنهما عندي هما كل حياتي


قلمي ، ودفترٍي... 


قلمي الذى طالما خفف عني الالم 


وبُحت به ما لم استطع ان ابوح بلساني 


هو صديقي وحبيبي 


يفرح معي عندما افرح 


وعندما احزن يبكي على حالي


ولا أجد الا مداداه يبكي على


إنه من يشعر بي ويخط ما فى قلبي 


من ألم وألم 


نعم قد تعود مني على ذلك 


ألم بلا أمل 


وأخيرا احبك ياقلمي يامن بدونك 


افقد حياتي .

وأنت يآ‘دفترىٍ


كم تحملت من الدموع التى يظنها الناس حبرا 


تألمت معي كثيرا لم أرفق بك يوما 


اعذرني فإن القلب مكلوم 


ولا اجد الا صدرك المتسع ليتحمل هذه الجراح الدامية


فرقت جروحي بين صفحاتك وتحملتني يوم ان تركني الناس وحيدا


كلما اقلب صفحة منك احس بأنك تخاطبني وتقول لي كفى 


ولكني لا استيطع فأنت صاحبي الذى تعودت ان يموت من


 جروحي كي أعيش أنا 


وآ‘خرٍجملة لكم أُحبكما ياحاملا جروحي  إًُحبكما وليس لي

 إًُحبـة غيرٍكما


حــسام الهــادي


26/12/2021


القاهرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...