الاثنين، 3 يناير 2022

قل لي / رواية قيدوم

 ....قل لي ....


ما كنت أعرف أنٌك .

.....انت قدري 

و لو عرفت أني سألقاك

كنت  ألغيت   بصري

حتى لا أضيع في غياهب

حبك و يزيد كدري


أخبرني ...و قل لي 

كيف أخرج صورتك  

من بوابة قلبي و من نظري

و امسح لهيب همساتك

من ذاكرتي و فكري

و كيف أنسى حضنك

و قد كان وكري..

 أين  أدفن طيفك ؟؟

في مدخل الروح 

ام  في مقبرة  العمر


    قل لي......   

كيف دخلت جداول

الوجدان و غزوتها كالمطر

كيف شقفت عباءة صمودي

و جعلت مني  ملكة 

السهاد و ربة السٌهر

أخبرني بربك انت 

كيف ادمنتك و إدماني

فاق حدود البشر

و  سكنت يا ظالم 

بين الحرف و الوتر

 حتى جعلت منك

لوحة الهامي

و بوابة  صبري

ليتني ما رأيتك ،

و ما احببتك  

و ما رسمتك وشما 

على صدري

ما كنت أعرف  

انٌك قدري 

و قمري 

و لحني 

ووتري 

لو كنت اعرف كنت 

ألغيت  عمري

فحبك دمرني 

و بركب  التائهين الحقني


بقلمي  راوية قيدوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...