السبت، 4 أبريل 2020

حلاوة الايمان/ بقلم الشاعر يحيي نشوان

حلاوة الإيمان.
......................
انا أرقى
من زير العشق وأفضل من قيس ليلى
لم تعرف النساءقبلات  كقبلاتى أنا..
قبلاتى حاره جداجدا

تدخل السرو الى قلب الحبيبة
وتمنحها روح الحياه
رغد العيش
امل الغد
آه لوتعرف الحبيبات نوع قبلاتى
لمابخلت بتقديم روحها قربانالها
ولهرولت جميعهاحافيةتلهث مرارا وتكرارا
كى تحصل  على قبلة واحده
لماذا..???
لأنها من نفس الرحمن
مقتبسه
من روح القرآن
نسجت من خيوط الفجر
ومن غسق الليل
وتجددلمعانها مع شروق  الشمس
ذاك ماتبحث عنه
من لم تذق طعم القبلاة
 ولم ترى لذة الحياة
ان من يعوضهاعمر فات
و قبلات ليست كالقبلات
خيرا من تلك التى حرمتك إياها
تعاسة الحظ
وسؤ التوفيق
ايها الحبيبة
خذى نفسا واستمتعى بقبلاتى النادره
التى لامثيل لها
على وجه الأرض
ولامثيل لها لدى سكان السماء
انهاقبلات نادره
مصنوعة من نسائم الفجر
ورياحين البساتين
ممزوجة بعطر فواح
مصدره الجنه ولامثيل له
على وجه الارض
خذى قبللة واحده
بعدكل وجبه
وقبل النوم
وعند اليقضه
انها افضل من كل عقاقيرالدنيا
تغنيك عن قبلات العالم
فقبلاتى وحى عشق
روح لطف
ان قبلاتى نغم
اتعرفين من أنا ???
أنا قبلة حرى
وآمال عريضه
وقلوب تبعث الإلهام
نار مستفيضه
حبا
و
حنان

أنا حلاوة الإيمان

يحيى نشوان
3/3/2020م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...