السبت، 4 أبريل 2020

بين نسمات الربيع/ بقلم أسامة جديانة

بين نسمات الربيع
وعشق قد ملأ قلبي
وحلم قد بدا لي صريع
به ينتفض نبضي
بين حبي وحلمي سد منيع
كونك تتلاعبي بعواطفي
تمزقي حتى الخيط الرفيع
الذي يضيئ حياتي
---------------
كنت لي
اجمل زهرة فى البستان
كنت لي نبع الحنان
كنت لي بر الامان
كنت للحب عنوان
همساتك تسحر الوجدان
وكأنها مس جان
اسير خلفك عاشق ولهان
اشعر اني غارق فى بحر بلا شطئان
لن اتردد حين يصرعني الطوفان
من وجد حبك ارغب الغفران
حبيبتي بغرامك هيمان
حبك يسري بالشريان
لهمسك سحر البيان
اغفلي عن حبي
ليس امامي سوى الهجران
ومع نسيم الربيع
اذكرك فى كل آن
                              (((أسامه جديانه)))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...