الأربعاء، 3 يونيو 2020

اين ‏انا ‏فيك/بقلم ‏محمد ‏كاظم ‏القيصر

إين أنا فيك 
""""""""""":::::::::::::::""""""""""""::::::::
دعيني إسألك كل 
حين 
أين  أنا فيك 
ولما الغياب 
لا تتلفتي هنا وهناك
ولا تبتسمي 
إلي 
فتنسيني الجواب 
تداعبين ذلك
النبض 
مشاغبة أنتِ 
على السطور  أناملك 
تبدأ العتاب 
وحين أراك هناك 
لا يرتوي منك عطشي 
فأراك سراب 
أسالك أنا 
لما كل هذا الضباب
لما نزول المطر 
والغيم كما هو 
ويزداد السحاب
أين أنا فيك 
أي خيار أنا 
أتدركين ذلك الحساب
أختاري سيدتي 
فما أدراني 
وأدراك أن القدر جمعنا 
على صواب
وأن الظلمة أن أتاها 
الضياء 
لملمت حالها 
وأستسلمت بلا 
ثواب 
سيبقى الليل 
ويبقى سهاد الروح
مع النجوم والقمر 
لفجر وأن كان 
كالشهاب
ستبقى أمنياتي 
تتعلق بكتاباتي 
بندرة ألهامي وعنوان
على الأبواب 
سترين أن الأبتعاد أو الاقتراب
وأن كان سبيلا 
سنكون دوما أجمل
أحباب 
ستجمعنا الذكريات
وصور اللقاء 
وتحضر أذهاننا 
لحظات الأقتراب
وتبقى إليك قصيدتي 
مرسال كتاب 
بقلمي
محمد كاظم القيصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...