الاثنين، 5 أكتوبر 2020

في حضرة الصباح للمبدع/غسان عمراوي

 #في_حضرة_الصباح 

يرتعد الصباح من نسيم الهوى 

تتفجر أصوات العصافير 

على حرف الوادي 

وأنا أنظر أملا بعيدا ......

ولي في المكان 

 قهوة مؤنستي 

تحدثني عن

 طفولة لم تتنازل

عن كبريائها للنسيان 

لي قهوة ....ترسم على شفاهي 

بلسما 

تعيد ترتيب ذاكرة بعثرتها 

أقدام الليل الهمجية 

لي قهوة

 تعيد تشكيل صورتي ليوم جديد 

وتشاطرني ما يكتب القلم

على خاطري 

لي قهوة سوداء تودع الظلام 

وتدفن دمعة ظلت الطريق 

وتشعل شمعة تستقبل بها الفجر 

لي قهوة تشكلني ....

وأشربها على مهل.

فالقهوة أنثى

 تكره استعجال الطريق 

وأنا أريدها

 كما هي 

وأشعل سيجارتي كي تكتمل 

سريانية الرسم المشوش 

على فكرة الرسام 

أنا وقهوتي ......

إمتداد الماضي في حضرة الحاضر 

#غسان_عمراوي_تونس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...