الجمعة، 23 أكتوبر 2020

وجع لا ينتهي للمبدع/ أمقران جلول

 وجع لا ينتهي

بقلمي أمقران جلول

أيا وجعا قد تلا وجعا

ودمع علا على دمع فما دمع

وحزن جمع كليهما....ليته

لهما..ماأحتظن..أوجمع

وسر إستودعه الخالق في فؤادي

فسبحان من للسر قد أودع

وتلك الجاتية على عتبات عيني

مابال الدمع عن عينيك امتنع

وروح.ألفت المكوت في الفناء

وجسد.ماابتغى الفناء ومارجع

فلا تخبرني عن قيس وحزنه

فقيس مادنا من فؤادي ولااستمع

وعبلة لو هامت في مقلتيا...

لسئمت عنترة والأبيات اللتي وضع

وإسألني أنا عن سفينتي..كيف

لي بالابحار...والشراع مارفع

وكيف لي أن أموت قهرا.والموت

لموت الفؤاد.قد بكى وفجع

تلك قصيدتي..أنا كاتبها..وأنا

من حروفها..قد دون وأبدع

ولا تسألني عن فؤادي في أي

جب رميته..ومابه القدر قد صنع

ولا تسألني عن أميرتي أنا..فقد

تاهت.يوم الإبهام قصاصاقد قطع

وحتى السماء أنزلت حروفا تواسيني

وأسماء..دونها إسمي قد منع..

وتلت الكائنات دكر الرحمان فجرا

وأنا الوحيد.من تلا قد سمع...

بقلمي أمقران جلول


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...