الأربعاء، 7 أكتوبر 2020

الجرح الشديد للمبدع/ وحيد علي الجمال

 الجرح الشريد........ 

لو تعلمي أن الخريف 

على مواسم بعدنا

قد سن قانونا جديد.......... 

لو تعلمي أن البدائل كلها

لم تخترق حبل الوريد.......... 

أنا قد فردت أصابعي

لأضمد الجرح الشريد......... 

أنا عند عالمك الذي حرمته

من ويل أنات الوعيد...........

ضعي شروطك كلها

فلقد بعثتك في حياتي من جديد......... 

أنا المطارد من سمائك كلها

و أنا المكبل في قيود من حديد..........

مبعوثة الزمن المسافر في وجودي

أنا قد فقدت هويتي عند الكمائن

و رجعت اكتبني وحيد.............

أنا قد رأيتك تفتشين حقائبي

و تسألين النهر عن صفصافتي المقطوعة....... 

أنا قد رأيتك تكسرين معازفي

و ترسمين الحب في زنزانتي الممنوعة.............

أنا لم أبدل عند شباك التذاكر قصتي

انا لم أغير حتى عنوان الوصول..........


وحيد علي الجمال     ٥ / ١٠ / ٢٠٢٠

جمهورية مصر العربية / المنوفية / سرس الليان


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...