الخميس، 2 ديسمبر 2021

وحيد ياناس / علي عوض هارب

 وحيد يا ناس


  وحيد ياناس مالي حد

   حياتي بين جزر ومد

     لا محبوب يهنيني

   ولا صاحب يواسيني

   وحيد مهموم ومنكّد


  لحبي تنكروا الاحباب

   بقسوه ما لها أسباب

   أنا الوافي وباعوني

  ووسْط النار حطوني

   عليهم ربنا يشهد👆


  أنا قد كنت في حالي

وقلبي من العذاب سالي

     ولٰكني انا حبيّت

    وأتمنّيت ما حبيّت

  من قلبي بصدق وجد


  ظلمني الوقت علمني

  أحب والحب حطمني

  بلاني الحب بالحسره

  ولا عشت الفرح مره

  ولا مره عرفت أسعد


حبيبي وحلمي اللي كان

  لاخلاصي معه عنوان

 حرمني حتى من حلمي

    تركني مبتلي بهمّي

   وجازاني بهجر وصد


    وليلي طال واتوسع

   وفجري ممتنع يطلع

 وقلبي يحترق  ويذوب

 بنار  الحب  والمحبوب

جرحني جرح  ما يضمد


  وحيد أصبحت يادنيا

   لمن بس عادنا بحيا

     يا دنيا بلا أحلام

   تجرّيني قفى أوهام

 وما عندي أمل في الغد


     علي عوض هارب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...