الاثنين، 3 يناير 2022

.كم انا احبك .وائل مسلم.

 .كم انا احبك .وائل مسلم. 

كيف يا قلبي تبوح بسحر هواها،

كنت اظن عشقي وحبي إعجابا وأحسبه سرا،

كلما احاول أن اخفيةاجد قلبي لاسراري افشها، 

كم انا احبك وانت ملكت القلب واشعلتي به جوي ووجدا،

كيف افيق من ادمان عشقك والخمر في عيناك قلبي غواها، 

كم انا أعشق فيك كل شئ  لا ينضب وجمالك  كاوراق زهرة متجددة دائما ،

كم أشتهي قبلة من شهد الرضاب وادمنتها حتي الثمالا،

كم انا في حبك أسيرا ،

كم انا في العشق والهوى قتيلا،

كيف اخفي مشاعري ونبضي وقلبي انت فيه كيانا،

كم انا اعشقك وانت في حياتي وجدانا،

كم انا احبك وهيامي بنظرة عينك لعيني لم تكن فقط إعجابا بل شغفا،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عيد الحب / فاطمة الرحالي

 عيد الحب ؟!  أي حب نتكلم عنه ، و نعيد ؟! بأي قلب نفرح به و يزهر القصيد ؟ الأوطان نار و الوجع شديد .. و الخطب زاد .. سحق العباد  طال الطفل و...